منتديات الحب بالله
شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! 829894
ادارة المنتدي شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! 103798
منتديات الحب بالله
شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! 829894
ادارة المنتدي شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! 103798
منتديات الحب بالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب بالله

منتديات الحب بالله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
remoo
مشرف قسم النصائح
مشرف قسم النصائح
remoo

شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! Empty
مُساهمةموضوع: شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!!   شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! Emptyالأحد مايو 31, 2009 2:25 pm

أتمنى من المشرفات يحطوا الموضوع في المكان المخصص

من جد مدري من وين أبدأ .. والله الواحد صار يستحي من كثر مايحكي في نفس الموضوع..

يعني غالبية الي في المنتدى كبار ... ويفهمون الكلام المكتوب ويعرفون يقرون ... ومع ذلك نجد ناس لا تقرا

ادارة المنتدى ماقصرت سهلت لنا وفتحت بعض الاقسام ... ومع ذلك

لا حياة لمن تنادي.. وانا أولكم

اكيد الكثير متضايقات ومو عاجبهم الي يصير من بعض العضوات [/]..

المنتدى لا يقوم الا باعضائه .. لكن مهما الادرة حاولت تسهل لنا الانتفاع من هالمنتدى .. يبقى هناك

عضوات.. غافلين عن هالشيء...

انا راح اكتب نماذج تصير في الاقسام وكل وحدة تشوف الخطا الي تقع فيه وتحاول تبعد عنه لانه يزعجنا ويحد

من مدى استفادتنا من باقي المواضيع .... والي عندها اضافة لنقاط الي بذكرها تضيفها عشان نتجنب

المعوقات الي تحد من فاعلية المنتدى .. احب يكون هالموضوع نقاش للعضوات ...

أولا: الله يرضى عليكم .. قبل كتابة اي موضوع... ابحثي في المنتدى .. اذا

مالقيتي موضوعك هالحين لك الحق تكتبي موضوع جديد..

وياكثر المواضيع الي حفظتها من كثر ماتتكرر ومنها:

انا سمرا عندكم كريمات تبيض

شلت بحلاوة وطلعت لي حبوب.. وش الحل؟

وش احسن دكتور جلديه؟

فيه حبوب بوجهي وش احسن مقشر؟

عندكم شيء يسمن الخد؟

وهلم جررررااااااااا.... ماعليش بتقولون احنا جديدات ومانعرف..عندكم خاصية البحث.. ماتعرفي تبحثي

اسالي كيف تبحثي واحنا نجاوب.. على فكرة خاصية البحث زمان كانت ماتبحث زين وبلغت احد المشرفات

زمان... اذا لسا مو ضابطه.. مو مشكلة كلنا نكتب للمشرفات والادارة عشان تنحل المشكلة..

لان البنت الي بتكتب سؤال مكرر.. ماراح تستفيد شيء لان اغلب الاجابات المفيدة بتلاقيها بمواضيع قديمة

تطرقت لنفس سؤالها والبنات ملو من كثر مايجابوا على نفس السؤال.. فتلاقي ماحد يجاوب على سؤالها

الا اذا كان رايق وقتها... او حب يزيد عدد مشاركاته ..

اتمنى نتعاون .. لو كلنا اتفقنا ان الموضوع المكرر مانرد عليه.. تلاقي كل وحدة راح تهتم وتبحث قبل.. وبالعكس

راح تستفيد من المواضيع القديمة لانها شاملة لكل شيء... ادري بتقولون حرام لازم نرد عليها .. ماعليه

ماراح تموت والمنتدى موجود فيه اجابة سؤالها بس يبيلها رعصتين زر وتلقى الاجابه .. واذا جديدة مو مشكلة

اول بنت ترد عليها المفروض تكتب: ان الموضوع سبق طرحه فابحثي في القسم .. او تعطيها الرابط وبس

واحنا المفروض اذا شفنا اول بنت ردت عليها كذا .. خلاص نوقف مانرد.. لان البنت لقت حاجتها.

يعني بس بنت وحدة ترد عليها مو الكل.. ومع الوقت العضوات راح يستخدمو البحث.. الا اذا في بنات

حابين يزيدو عدد مشااركاتهم هنا بيخرب كل شيء

ثانيا: اذا الموضوع مو عاجبك.. لا تدخلين وتردين على

صاحبة الموضوع باسلوب مو حلو .. ياتردين عليها بمنطق او اصمتي... لان هي فاتحه مووضوع عن شيء معين ..

تقومين انتي تدشين وتحوسين الموضوع كله ويصير محور النقاش شيء اخر غير عن الموضوع الاساسي..

ثالثا: الله يرحم امكم وابوكم .......... فتحوا عيونكم واقروا زين ... يعني تخيلو في موضوعي تبع الترجمة

الى يومكم البنات يقولون لي ترجمي مع انه مكتوب باول الموضوع ان الترجمة في ثاني صفحه وفي توقيعي برضو

ملف تحميل للترجمة ومع ذلك لا حياة لمن تنادي ... طيب وش اسوي اذا بعض البنات يطمرون السطور ولا يقرون كل

المكتوب..والي يبط الكبد .. تجيك وحدة الله يجزاها خير ناقله موضوع حلو وكاتبه بخط كبير ومسطر انه منقول

يجيك طابور من العضوات ويسالونها بكم شريتيه؟ ومن وين ؟ الخ الخ....... يعني والله دوشه..

اقروا الله يسعدكم .. اقرووووووووا..

رابعا: ابي وحدة تعلمني .. بس انتم تاخذون

جوائز على عدد المشاركات.. يعني تاخذين جائزة مالية بعدد مشاركاتك .. اذا تاخذون

قولو لي عشان اصك المليون

مشاركة.... والا احنا في سباق الهجن ونا مدري

قولو لي عشان اشارك... يعني من جد شيء ينرفز ... ادخلي الموضوع اذا افادك ردي بشكرا.. اذا والله مايفيدك

اطلعي.. مرة دخلت ولقيت عضوة ماشالله مسطرة كل الصفحتين باسمها ردود ورا بعض وكلها نسخ شكرا

يعني بالعقل واضح انها تبي تزيد عدد مشاركات..

يعني انتم كذا تخربون الموضوع علينا .. يعني نضطر الموضوع الزين نسوي له موضوع اخر ونكتب

:" تلخيص الموضوع الفلاني بدون الردود العابره" وبيصير كل مووضوع زين له تلخيص عشان يصير مرتب ومتكامل..

يعني فكروا بهالشيء تراه من مصلحتنا..

خامسا: للعضوات الجديدات ... فيه خاصية في ملفك عشان تتابعين المواضيع الي شاركتي فيها..

يعني احيانا احد العضوات تكتب مثلا عن كريم او اي شيء .. ونسالها من وين ؟ وماترد؟؟

تقول والله المواضيع الي اشارك فيها مارجع اتابعها ؟؟؟؟؟؟؟ ليش حبيبتي؟ احنا مطالب انا نرد على اسالتكم

وانتي تقولين والله ماتابع.. اجل لا تزعلي اذا سفهناك...

والا الي تقول قي توقيعها انا ماتابع مواضيعي .. راسلوني خاص.... ليش عيوني ؟؟؟؟؟؟ احنا هنيه خوات

ولما تجاوبين على سؤالي عام كذا نضرب 2 في 1 .. يمكن في وحدة عندها نفس استفساري وتلاقي الجواب

قبل تسال... ليش الخصوصية بكل شيء....... شو ي شوي بتقول لنا الاجابه على الرسائل بفلوس.

سادسا: اذا وحدة طلبت مساعده .. مثلا تبي تجاربكم

الشخصية مع كريم معين... تلاقي البنات يعطوها اسماء

كريمات اخرى .. لا تقولو لي من باب المساعده ... ماعليش البنت صريحه وقالت ابي تجاربكم الشخصية

مو تجارب غيركم .. ومع ذلك البنات لا حياة لمن تنادي .. الي تقول سمعت يمدحون الكريم الفلاني ..

بكذا يبهت الموضوع ولو وحدة ثانيه محتاجه الموضوع وتقراه ماراح تلاقي مصداقية في الردود.. ولا هي مستفيده

سابعا: البنات الي مشتركين بمعرف

واحد يعني باسم واحد... وجت ترد توضح انها مو نفس البنت...

عشان مايصير لبس علينا وتصير مشاكل.. ويتحول موضوع البنات الى هواش وساحة معركة

ثامنا: يمكن انا بنفسي ارتكبت احد النقاط السابقه ...

انا بشر ممكن اقع فيها .. ولكن في بنات مزودينها..

احنا ماشالله عددنا هائل .. وشوفو باليوم الواحد كم ينزل موضوع؟؟؟؟؟؟ وكلها استفسارات ومواضيع مكررة

والموضوع الي فعلا يفيدنا ويبغاله تفاعل تلاقي مو باين ويطير بين الصفحات وبعض العضوات مامداهم يشوفونه

تاسعا: ملينا من مواضيع الدعاوي.. والله الي فيها خير

بتساعدك والي مافيها خير ماهي مساعدتك

وبعدين كلنا خوات اذا عندي معلومة بساعدك وااذا ماعند معلومة.. انتظري لين وحدة ثانيه تقرا الموضوع

وترد عليك

كل الاخطاء السابقه تتبع بعضها بحلقه دائرية .. اتمنى تتخيلونها .. كثرة المكررة تخلي بعض المواضيع

المفيدة ترجع لاخر صفحات .. فبالتالي العضوة الجديدة (اما بدافع الكسل ماتبي تبحث او ماضبط معها البحث)

تقوم تفتح موضوع سبق طرحه .. ونرجع برضو المواضيع الزيتنه تروح وهلم جرا

كل الي سبق ذكره.. من مصلحتنا احنا عشان نستفيد .. ولو كل شخص نظر لمصلحته الخاصه كن خربت

الدنيا لازم نتعاون عشان نوصل قصى استفادة من هالمنتدى

فرجاء خاص الي فيها احد النقاط السابق ذكرها .. تتجنبها لاننا بجد متضايقين

والي في بالها اي شيء مضايقها.. تكتب النقاط من دون ذكر اسم اي عضوة او تجريح عشان نتفادى الاخطاء..

يمكن انا نفسي عامله شيء يضر فاعلية المنتدى يجوز مدري..

الي تبي تكتب تكتب في نقاط.... بدون ذكر اسم عضوة ... تكون نيتها فعلا تطوير المنتدى (الله بيني وبينكم)

يراعى بين كل سطر وسطر مسافه.. عشان نعرف نقرا.. والالوان واضحه في بنات عليهم الوان.. ماقدر اشوف شيء

والخط واضح بليز

لا تقوولون بعد ماشفنا الخط الاحمر.. وعذرا لو حس البعض ان الكلام موجه ه شخصيا لكن موجه للكل ونا

اولهم ... واذا المشرفات يشوفون ماله داعي هالموضوع.. اتمنى حذفه

ختاما .. ادري مو الكل بيقرا الموضوع.. لكن لو كل وحدة قرت هالموضوع .. وحبت بعدين تفتح موضوع جديد

تكتب في البداية قائمة ملخصة عن هالنقاط .. عشان الي ماقرا الحين يقرا بعدين ونضمن اكبر عدد قراها

وان شالله يتجاوبو البنات
مميز

المزاج : كووول

شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!!   شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 1:22 am

شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!! 01178804653

شوفي اسمك موجود بالقائمة السوداء !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-