منتديات الحب بالله
اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! 829894
ادارة المنتدي اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! 103798
منتديات الحب بالله
اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! 829894
ادارة المنتدي اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! 103798
منتديات الحب بالله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب بالله

منتديات الحب بالله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ranoosy
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي
ranoosy

المزاج : رايق

اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! Empty
مُساهمةموضوع: اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!!   اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! Emptyالسبت يونيو 06, 2009 7:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا أكيد تحبوا تعرفوا من فين جبت المعلومات صح
أنا كنت أتفرج قبل فتره برنامج في التلفزيون عن الشعر ومشاكله وأتكلم الاستشاري عن النقاط اللي راح اكتبها الآن
وبعد فتره كمان وبقناة ثانيه استضافوا استشاري جلديه ثاني وكرر نفس الكلام والنصايح
قلت لا والله ان شاءلله أفيد غيري زى ما أنا استفدت واكتبها بنقاط عشان الكل ينتبه لنفسه لأنها أمور ماتخطر عالبال دايما
المهم ماراح أطول عليكم بس اتبعوا النقاط التاليه والله خير حافظ.
أولا: لاتغطوا شعركم وهو مبلول بعد الاستحمام مثلا ومالحقتوا تنشفوه تمام مستعجلين اوابتل بسبب عرق وكانت هذه الفترة في الحالتين طويلة(اقصد فتره تغطيه الشعر بكاب او شماغ او طرحه ونحوه) ممكن توصل لأكثر من نص ساعة بالعكس اتركوه ينشف أو يتهوى لان كتم الشعر بالحالة ذي يضعف بصيلات الشعر ويؤدي إلى تساقطه وعلى مدى غير بعيد ممكن تظهر القشرة من جراء تكرار العملية
ثانيا : حمام الزيت مفيد لكن اختيار الأنسب للشعر هو المهم مع العلم أن تكرار حمام الزيت أكثر من مره بالأسبوع يسد مسام الشعر وبالتالي يخف الشعر في بعض المناطق ولا يطلع ثاني واحرصوا دايما عند غسل حمام الزيت أن يكون الماء دافئ لازاله الزائد
ثالثا : احذرواااااا تمامااا من الاستحمام على الشعر بماء درجه حرارته عاديه اوبارده وفجاه تغيروا درجه حرارة الماء للدافئ أو الحار نسبيا بدون تدريج أو مقدمات لان تأكدوا (وهذي صارت لي للأسف )إن الحركة ذي وهي تغيير درجه حرارة الماء فجاه والرأس تحت الماء يؤدي إلى ظهور القشرة في فروة الرأس
رابعا: استخدام مجفف الشعر(الاستشوار)على شعر مبلول بهواء حار يؤدي إلى التقصف ثم تكسر الشعر أو تساقطه بدون مقدمات وإذا وصل الهواء الساخن للفروة وتكررت العملية يؤدي لظهور القشرة
وإذا كنت مستعجلة نشفيه بهواء بارد أو دافئ نسبيا ثم ارفعي درجه حرارة المجفف حسب رغبتك
وأخيرا الشعر يحتاج إلى الحنان واللطف في التعامل سواء كان قصير أو طويل يعني دلعوه وقت ماتنشفوه أو تسرحوه يلاش المضاربة وتدليكه يوميا بأطراف الأصابع لمده خمس دقايق له فوائد عظيمه من ضمنها انه يطول بوقت أسرع وتتنشط الدورة الدموية وتقوى بصيلات الشعر ويعتبر التدليك مساج لفروة الرأس
أتمنى إنكم تكونوا استفد توا وان شاءلله إني مانسيت شي ودعواتكم حبايبي
مميز

المزاج : كووول

اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!!   اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 1:25 am

اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!! 11178804653

اللي يحب يهتم بشعره يدخل ولا يتردد!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-